ما هو جديد في صناعة التكنولوجيا الفنلندية؟

blog

 

قد انفجرت المشهد الألعاب الفنلندية في السنوات القليلة الماضية. شركات مثل روفيو وسوبرسل اتخذت تماما القطاع التطبيق الألعاب المحمول قبل العاصفة. المدعومة من قبل الحكومة، والاستثمار في قطاع تتدفق فيه، وقد ظهرت برامج درجة حتى الجديدة والقائمة تتمحور حول تطوير اللعبة لدعم التوسع في قطاع الألعاب المتنقلة. التعاون والرغبة في تجربة شيء مختلف والجوانب الرئيسية التي تسمح للشركات لتزدهر في هذا القطاع الحيوي للغاية وتنافسية. حاليا، الشركات الفنلندية هي في دائرة الضوء لنهج مبتكر لإدارة أعمالهم من أعلى إلى أسفل في حين خلق بعض من أعلى المعدلات على الاطلاق لألعاب المحمول من أي وقت مضى.

 

المعرفة التقنية والاعتماد على الابتكار التكنولوجي من العوامل الرئيسية للنجاح في فنلندا. الفنلنديين لديهم can-do” موقف جيد بالإضافة إلى المهارات التقنية الواسعة والمعرفة، والتي تضاف إليها النظام التعليمي الممتاز فنلندا.

 

عند النظر في الآثار المترتبة على تغير المناخ ومسؤولية الشركات للتصدي لها، شركة فنلندية ليفه أير، بدأت مشروع مشترك مع شركة صينية لمعالجة قضايا التلوث في الصين. نظام تنقية الهواء الداخلي المبتكر لايف أير تنتج الهواء النقي بطريقة فعالة من حيث التكلفة وتستعدالشركة تماما للتعامل مع السوق الصينية. يمكن رصد النظام والتحكم فيها عن طريق التطبيق المحمول. في الواقع، من المتوقع أن تعطي دفعة للاقتصاد فنلندا في المستقبل القريب بسبب الزيادة في الطلب العالمي الطلب على هذه الأنواع من الابتكارات التكنولوجية.

 

من المعروف أيضا أن الفنلنديين لتطوير التطبيقات شعبية وأعلى الاطلاق. وقد اتخذ عدد قليل من الشركات الفنلندية على عاتقها إنشاء تطبيقات تقليل النفايات الغذائية. والفكرة هي أنه يمكن للمستخدمين من التطبيق شراء وجبات الطعام بقايا منخفضة التكلفة من المطاعم التي كانت ستذهب مباشرة الى سلة المهملات. هذه التخفيضات على فضلات الطعام والقمامة، ويجلب المزيد من العائدات المطاعم، وأرخص للعملاء. وقد وضعت شركات مثل Lunchie وResQ هذه التطبيقات ويخططون الآن على توسيع أعمالهم في الخارج.

 

شيء الكبير القادم من فنلندا قد تكون مطبوعة التكنولوجيا الذكية, هذا يعني الطباعة المكونات الإلكترونية المختلفة وصب في نهاية المطاف الأوراق إلى المكونات الإلكترونية قابلة للاستخدام. عندما يتعلق الأمر للقطاع التكنولوجيا العالية المطبوعة، والفنلنديين لديهم معلومات رائدة هذا النوع من الإبداع يمكن أن يكون نقطة تحول المقبلة لصناعة التكنولوجيا الفنلندية ويمكن أن نرى طلبا كبيرا على الصعيد العالمي.

 

– الاستثمارات الذكية –

المصادر

http://www.goodnewsfinland.fi/feature/lifa-airin-teknologia-tuo-happea-kiinan-koteihin/
http://www.goodnewsfinland.fi/suomen-talkoohenki-hurmasi-aasian-slush-tapahtumassa/
http://www.goodnewsfinland.fi/suomalaiset-luovat-alyelektroniikan-innovaatioita/
http://yle.fi/uutiset/annokset_menevat_minuuteissa__lounaspaikkojen_hittituote_laajenee_seuraavaksi_hotelliaamiaisiin/8875707

 

Posted in Yleinen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.