المعضلة الفنلندية

حققت الشركات الفنلندية العديد من منتجات ذات جودة عالية، والبعض منها قد جعل نجاح ممتازة في الخارج مثل نوكيا , كونة ورفيو على سبيل المثال. نحن نعتقد بقوة أن الشركات الفنلندية لديها بعض المفاهيم والمنتجات التي يمكن أن تعمل جيدا في الخارج التي أثبتت جدارتها في السوق الفنلندية مذهلة.

نحن نعتقد أن الشعب الفنلندي لديه الفرصة في بيع. هناك الكثير من المنتجات والخدمات كبيرة على السوق في الوقت الحالي. هذه الشركات ينتظرون انفراج على صعيد الدولي تبحث عن فرصة للتوسع في الأسواق الخارجية.يمكن توسيع إلى بلد أجنبي دون اتصالات من الصعب جدا، ودون معرفة القوانين المحلية والعادات والثقافة المحلية، وفرصة للفشل عالية.

hamburg

وفقا لجمارك الفنلندية, ارتفعت الصادرات الفنلندية في يناير 2016 بنسبة 10% مقارنة بشهر يناير 2015. قد اعتمدت الاقتصاد الفنلندي تقليديا على الصادرات, وكافحت فنلندا لملأ الناتج المحليل التي انشأتها انخفاظ تلك المعدلات سريعه.

حتى في خضم هذه الاخبار, مازالت بعض الشركات تمكنت من النجاح و زيادة مبيعاتها. عادة ما تكون هذه الشركات لديها وجود في الخارج. نريد ان عولمة المزيد من المنتجات وزيادة وجودها في جميع انحاء العالم, وتعزيز العلامة التجارية بفلندا. معا يمكننا ان نفعل ذلك.

– الاستثمارات الذكية –

المصادر

http://www.tulli.fi/en/releases/ulkomaankauppatilastot/tilastot/ennakko/201601/index.html?bc=5555

Posted in Yleinen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.